منتدى اجتماعي ثقافي ترفيهي منوع سلموني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
لقد تم ايقاف العمل في هذا المنتدى بسبب الانتقال الى المنتدى الجديد ... نتشرف بزيارتكم لنا على الرابط التالي http://salamees.com/   وتسجيل عضوياتكم من جديد... شكرا لكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ثعبان في بطن إمرأة
الأحد ديسمبر 13, 2009 9:09 am من طرف slim shade

» سؤال أتمنى الاجابة عليه
الأحد ديسمبر 13, 2009 8:54 am من طرف slim shade

» قصص قصيرة جدا
الأحد ديسمبر 13, 2009 8:41 am من طرف ABOALLAITH

» دعاء مدرسة لغة عربية تزوج عليها زوجها
الأحد ديسمبر 13, 2009 8:39 am من طرف slim shade

» أحلام مستغانمي فوضى الحواس
الأحد ديسمبر 13, 2009 8:32 am من طرف slim shade

» عبارات مؤلمة جدا
الأحد ديسمبر 13, 2009 8:20 am من طرف ABOALLAITH

» الجميلات هن الجميلات
الأحد ديسمبر 13, 2009 8:17 am من طرف ABOALLAITH

» مع أو ضد ... أرجو التفاعل من الجميع
الأحد ديسمبر 13, 2009 8:12 am من طرف slim shade

» بخصوص المنتدى الجديد... بشرى للجميع
الأحد ديسمبر 13, 2009 7:35 am من طرف slim shade

من نحن ؟
مجموعة شباب نسعى للرقي بشباب مدينتنا
من خلال تبادل الآراء وطرح المواضيع المهمة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ABOALLAITH
 
DRAGON
 
salim.almir
 
فوضـ الحواس ـى
 
homam91
 
fofooo
 
kreemalward
 
عضو سابق
 
abo alwafe
 
بنوتة سلمية
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الأربعاء يونيو 19, 2013 1:05 pm

شاطر | 
 

 عصفور باليد ... إن لم تقطعه قطعك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DRAGON
Adviser
Adviser
avatar

الأوسمة :
عدد المساهمات : 770
نقاط : 7717
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
العمر : 30
الموقع : عش الحرمان

مُساهمةموضوع: عصفور باليد ... إن لم تقطعه قطعك   الجمعة سبتمبر 18, 2009 8:45 pm

هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة.ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،

نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
:lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!:


.
.

************ التوقيع ***************



غابت شمس الحق

وصار الفجر غروب

وصدر الشرق انشق

وتسكرت الدروب

منرفض نحنا نموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABOALLAITH
Administrator
Administrator
avatar

عدد المساهمات : 808
نقاط : 7850
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: عصفور باليد ... إن لم تقطعه قطعك   الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:33 pm


اي لكن عصفور بالايد .. سدو واستريح
:D :D :D
حلوة

************ التوقيع ***************


سلمية الفكر والأمجاد تعرفها
ذخر المعاني .. بها التاريخ يلتحم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عضو سابق
Members
Members
avatar

عدد المساهمات : 256
نقاط : 7236
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: عصفور باليد ... إن لم تقطعه قطعك   السبت سبتمبر 19, 2009 4:59 pm

مشكور يا دراكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عصفور باليد ... إن لم تقطعه قطعك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سلمية... دمعة الرومان :: النادي الترفيهي :: النكت والأنكلة-
انتقل الى: